بنحليب: “الله ياخد الحق في الظالم”

الجمعة 9 فبراير 2018 20:29 مساءً 1٬496مشاهدة لا تعليق

وجه محمود بنحليب لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رسالة لجماهير النادي الأخضر، عبر من خلالها عن استباءه الكبير من ابعاده عن “الديربي البيضاوي”.

ونشر بنحليب تدوينة على صفحته الرسمية في “انستغرام”وفيما يلي نص تدوينة بنحليب:

أقول الله ياخد الحق في الظالم “كنت باغي نفرح الجمهور الكبير ديال الخضرا ونسيهم شوية في المشاكيل . تداريب مكثفة طيلة شهر كامل بدون مشاكل استعدادا الديربي أتفاجئ باستبعادي بشكل مفاجئء في اخر لحظة. الجميع بالنادي لاعبين ومؤطرين تفاجئوا مثلي والجميع يقول انه حسابات شخصية “.

وكان غاريدو إستبعد ايضا عادل الكروشي عن مباراة الوداد بسبب قرارات تأديبية واختيارات تقنية .

يذكر أن بن حليب كان طالب خلال الميركاتو الشتوي الماضي بفسخ تعاقده مع الرجاء مقابل تنازله عن كل مستحقاته المالية التي هي بذمة الفريق الأخضر ، غير أن طلبه قوبل بالرفض من طرف سعيد حسبان الرئيس الحالي للرجاء .

 

 

رسالة الى جماهير العالمي أقول الله ياخد الحق في الظالم كنت باغي نفرح الجمهور الكبير ديال الخضرا ونسيهم شوية في المشاكيل تداريب مكثفة طيلة شهر كامل بدون مشاكل استعدادا الديربي أتفاجئ باستبعادي بشكل مفاجئء في اخر لحضة الجميع بالنادي لاعبين ومؤطرين تفاجئو مثلي والجميع يقول انه حسابات شخصية انتظر المدرب لتفسير هذه الأمور ادا كانت اختيارات فنية احترمها وممكن تناقش لأني كنت مستعد بشكل جيد والله اعلم لكن ادا كان العكس سأخرج من صمتي وأقول كلشي للجمهور لي ماعرفش بزاف الأمور المهم الله يفوق جميع اللاعبين والفريق كامل وانشاء الله الجمهور يخرج فرحان بعد المباراة اهم حاجة بنحليب محمود

A post shared by Mahmoud Benhalib (@mahmoudbenhalib) on

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM