بنشرقي ينقذ الهلال من خسارة ديربي الرياض أمام النصر

الخميس 8 فبراير 2018 21:50 مساءً 178مشاهدة لا تعليق

نجح الوافد الجديد، أشرف بنشرقى، فى إنقاذ فريقه الهلال السعودي  من الخسارة امام النصر السعودى عندما سجل هدف التعادل فى الدقيقة 88 من عمر لقاء ديربى الرياض الذى أقيم بينهما على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” ضمن منافسات الجولة الـ21 من دورى المحترفين السعودى، وانتهت بنتيجة 2-2.

النصر افتتح التسجيل مبكراً  فى الشوط الأول عن طريق جونيو كابانانجا وتحديداً فى الدقيقة 8 من هجمة ثلاثية أودعها فى الشباك، لكن الهلال تعادل سريعاً فى الدقيقة 18 من تسديدة قوية عن طريق نيكولا ميليسى، ثم عاد محمد فوزير لإحراز هدف التقدم مرة أخرى للنصر فى الدقيقة 24 بعد مهارة رائعة وتسديدة سكنت شباك حارس الهلال.

فى الشوط الثانى نجح أشرف بنشرقى الذى انضم إلى الهلال فى الميركاتو الشتوى الماضى قادماً من الوداد المغربى، ويشارك فى أولى مبارياته مع الفريق اليوم من إحراز هدف رائع فى الدقيقة 88 ليمنح فريقه نقطة ثمينة فى الصراع على لقب دورى المحترفين السعودى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 43  نقطة فى المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى و الذى فاز على الفيصلى بنتيجة 2-1 ليرتفع رصيده على 41 نقطة، بينما رفع النصر صاحب المركز الثالث رصيده إلى 32 نقطة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM