بنعطية يكشف السبب الحقيقي وراء غضب غوارديولا و عتابه له بعد مباراة دورتموند

الأربعاء 9 مارس 2016 15:09 مساءً 4٬674مشاهدة لا تعليق

كشف المدافع المغربي لنادي بايرن ميونيخ المهدي بنعطية عن سبب الحقيقي لغضب جوارديولا و عتابه له و لكيميش بعد نهاية لقاء دورتموند (0ـ0)، في لقطة نقلتها الكاميرات و عرفت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الالكترونية.
و قال بنعطية في مقابلة حصرية مع موقع “مرصد برو”:” للاسف كانت هناك العديد من التأويلات و الشائعات الخاطئة لما حصل. حقيقة الامر ان جوارديولا اعطاني تعليمات انقلها للشاب كيميش و هذا ما فعلته و اخبرته ان عليه اللعب بمكان تشابي، لكن مع ضجيج الملعب و اكثر من 80 الف متفرج لم يسمعني.”
“بعد نهاية اللقاء توجه جوادريولا نحوي و قال لي هل اخبرته بما قلته لك فأجبته بنعم.. بعدها توجه لكيميش و اخبره انه كان عليه ان ينتبه لما قلته له.”
” الامر بسيط جدا لكن الصحافة ضخمته، و اعطت تفسيرات خاطئة للواقعة فقط اعتمادا على الطريقة التي تحدث بها بيب امام الكاميرات.”
و عن امكانية عودته للدوري الايطالي:” شائعات عودتي للدوري الايطالي غير صحيحة، الصحافة دائما تربطني بالعودة للكالشيو، لكن حاليا لا افكر في ترك بايرن و هدفي حصد الالقاب مع الفريق.”

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM