بن جرير.. إيقاف مبحوث عنه وتفكيك مصنع لتصنيع مسكر ماء الحياة

السبت 18 مارس 2017 14:33 مساءً 8٬664مشاهدة لا تعليق

تمكنت مصالح الأمن ببن جرير، بحر الأسبوع الجاري، من ايقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات.
وحسب مصدر أمني، فقد تم اعتقال المعني بالأمر بعد استغلال مجموعة من المعلومات والقيام بتحريات ميدانية من طرف مصالح الأمن بمدينة بن جرير التابعة لنفوذ ولاية أمن مراكش، قبل أن تحجز بمقر سكناه 84 لترا من مسكر ماء الحياة ومبلغ مالي.
وأضاف المصدر ذاته أن المصالح الأمنية باشرت في ذات السياق عملية ثانية بإحدى الجماعات القروية بإقليم الرحامنة لاعتقال مزود الشخص الموقوف، حيث تم خلالها تفكيك مصنع لتصنيع مسكر ماء الحياة وحجز مجموعة من البراميل تحتوي على كمية ناهزت طنا ونصف من فاكهة التين المجفف، ومواد وأدوات تستخدم في صنع هذه المادة المسكرة، وكمية من هذه الأخيرة جاهزة للاستهلاك، فيما تم إتلاف كمية التين المخمر بعد إشعار النيابة العامة.
وأشار إلى أن البحث جار لإيقاف صاحب المصنع، فيما تم وضع الأول تحت الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه قبل تقديمه للعدالة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM