mobile

بوصوفة: “الأسود قادرون على بلوغ دور الـ 16 في المونديال”

الأربعاء 22 نوفمبر 2017 21:30 مساءً 361مشاهدة لا تعليق

قال لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي و فريق الجزيرة الإماراتي امبارك بوصوفة، إن المنتخب قادر على تحقيق نتائج إيجابية في مونديال روسيا 2018 وتكرار تجربة التأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثانية بعد مونديال 1986 بالمكسيك، وإضافة إنجاز جديد بتخطي هذا الدور.

وقال بوصوفة في تصريحات صحافية «الثقة كانت موجودة لدى الجماهير المغربية بالتأهل لمونديال روسيا بعد غياب طويل امتد 20 عاما بعد التحسن الكبير الذي طرأ على مستوى المنتخب في السنوات الثلاث الأخيرة، ونجاحه في التأهل من قبل إلى نهائيات بطولة الأمم الإفريقية بالغابون وتأهله لدور الثمانية، ولولا مواجهته للمنتخب المصري الوصيف لتأهل للدور قبل النهائي.

وأضاف أعتقد أن الفريق قدم عروضا قوية وحقق أفضل النتائج في التصفيات كأفضل فريق عالمي خلالها، حيث لم تهتز شباكه بأي هدف طوال مباريات التصفيات، وهذا يؤكد جدارته بالتأهل للمونديال، وكان هدفنا من البداية واضحا وهو العودة للمونديال وإسعاد الشعب المغربي، وكانت هناك ثقة كبيرة في لاعبي الفريق و الطاقم التقني رغم صعوبة المباريات، خصوصا الأخيرة التي كانت في الكوت ديفوار، وبفضل هذه الثقة والجهد الكبير المبذول من اللاعبين والطاقم التقني ومؤازرة الجماهير حقق المنتخب هذا الإنجاز المستحق».

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM