تامر حسني يتكفل بعلاج الفنان طارق فؤاد بعد أن رفضت هؤلاء النجوم

الأثنين 4 سبتمبر 2017 11:38 صباحًا 363مشاهدة لا تعليق

تكفل نجم الجيل تامر حسني بعلاج الفنان طارق فؤاد بعد أن رفضت كل من الفنانتين المصريتين شيرين عبد الوهاب و أنغام مساعدته . و هذا بعد أن أكد المخرج عمر زهران أن طارق فؤاد تلقى اتصالا هاتفيا من تامر حسني يعلن فيها الأخير تكفله بمصاريف علاجه.
وكان الفنان طارق فؤاد قال إنه يعاني من أزمة صحية، إذ أصيب بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية وربو على الصدر، ولا يستطع الغناء أو تدبير مصاريف علاجه.

ثم تحدث مع الممثل طارق الدسوقي وهو صديق عمره ولأنه على معرفة بمساعد وزير الصحة خصصوا له مبلغ 6 ألاف جنيها للذهاب لمستشفى درجة ثانية ولكنه رفض لأنه شعر بحزن وعدم تقدير لما قدمه خلال مسيرته الفنية .
إلى أنه تحدث إلى المطربة شيرين عبد الوهاب لعرض ألحان عليها حتى يستطيع الحصول على عائد مادي لكنها لم ترد عليه، على الرغم من ظهورها الأول كان معه في أغنية “كان نفسنا” عام 95 وكان لديها 13 عاما في ذلك الوقت.
وكان لديه عتاب أيضا على المطربة أنغام لأنه على معرفة كبيرة بها منذ طفولتها وأنها لم ترد عليه أيضا

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM