تحطم مروحية عسكرية يابانية في منطقة سكنية

الأثنين 5 فبراير 2018 12:08 مساءً 419مشاهدة لا تعليق

جنوب غرب اليابان ما أدى إلى اشتعال حريق فى منزل على الأقل، على ما أعلن مسؤولون محليون.

وقال مسؤول رسمى من مدينة كانزاكى يدعى كاتسوهيدى تاناكا “تحطمت مروحية تابعة لقوات الدفاع الذاتى فى منطقة سكنية واشتعل أحد المنازل”. ولم ترد أى معلومات حول وقوع ضحايا فى الوقت الحاضر.

وفى سياق متصل لقى أربعة أشخاص مصرعهم كانوا على متن مروحية إثر تحطمها فى قرية شمال غربى العاصمة طوكيو نوفمبر الماضى.

ونقلت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية عن بيان شركة توهو للخدمات الجوية أن طاقم المروحية الأربعة كانوا جميعا من الذكور، وتحطمت المروحية حوالى الساعة الثانية والنصف بتوقيت اليابان المحلى، مما أدى إلى اشتعال النيران فى قرية اوينو بمقاطعة جونما، وهى موقع كارثة طائرة جامبو التابعة للخطوط الجوية اليابانية (جابان إيرلاينز) عام 1985.

وذكرت وزارة الأراضى والبنية التحتية والنقل والسياحة فى اليابان أن المروحية كانت فى طريقها إلى مقاطعة توشيجى من مقاطعة ياماناشى.

وقالت الشرطة أنها تلقت مكالمات طارئة من شهود، وذكرت السلطات المحلية أن المروحية تحطمت على بعد حوالى 700 متر غرب مكتب القرية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM