mobile

تسكت تفوز بهذه الجائزة

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 22:27 مساءً 2٬320مشاهدة لا تعليق

سيكون الجمهور العربي على موعد في 22 من دجنبر القادم مع حفل توزيع الجوائز الشهير دير جيست بالقاهرة و الذي سيحتفي بنجوم الدراما و الاعلام وسط حضور اعلامي ضخم و أسماء فنية وازنة والتي ستحظى بالتكريم من بينهم نيلي كريم ياسمين عبد العزيز سمير غانم عمرو أديب وغيرهم.

كما سيكون للمغرب نصيب من هذه الجوائز هده السنة أيضا حيث اعتاد المدير العام لمؤِسسة ديرجيست السيد أحمد حامد تكريم المغرب كل سنة من خلال فنانين وشباب لهم مكانتهم في المغرب و العالم العربي و صوت الجمهور هذه السنة بشكل كبير على النجمة المغربية الشابة ابتسام تسكت لتفوز بجائزة أفضل فنانة صاعدة في المسابقة.

عن هدا التكريم خص المدير العام لدير جست أحمد حامد” شدى” بهدا التصريح نشكر جمهور المغرب على كثافة التصويت و نجاحهم في اقتناص مركز لنجمتهم ابتسام تسكت و أنا شخصيا فرح بوجود جمهور المغرب و فنانيه في جميع مسابقات ديرجيست ليزيد التنافس اشتعال و حماس و أخيرا أتمنى وجودكم في جميع مسابقات

يذمر أن السيد أحمد حامد من أنجح منظمي مسابقات الجوائز في العالم العربي و ينظم سنويا أهم مسابقتين دير جيست و أيضا حفل الجوائز الشهير ميم.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM