“تعفن الأضاحي”يجر أخنوش إلى المساءلة البرلمانية

الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 11:00 صباحًا 1٬009مشاهدة لا تعليق

وجه جمال بن شقرون كريمي, النائب البرلماني عن المجموعة النيابية للتقدم والإشتراكية, سؤالا كتابيا لعزيز اخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات , وذالك للاستفسار حول تغير لون لحوم الأضاحي وظهور تعفنات عليها بعد مرور 24 ساعة على عملية الذبح.
واستطرد النائب البرلماني في سؤاله, كون عدد من المتضررين أرجعوا سبب تغير لون الذبيحة الى الأخضر والأزرق وظهور تعفنات عليها إلى كون المربين يعتمدون أعلافا مغشوشة ويلجؤون إلى استعمال مواد كيماوية لتسمين القطعان , قبل توجيهها نحو الأسواق وبيعها للمواطنين.
وطالب النائب في سؤاله من المصالح المختصة بوزارة الفلاحة فتح تحقيق في الأعلاف المستعملة ومصدرها ومحاسبة المتورطين .مع ذكر أهم الاحتياطات التي ستقوم بها مصالح وزارة الفلاحة لمراقبة هذه الأعلاف ومدى مطابقتها للمعايير الصحية المعمول ; بها عالميا, قبل تقديمها للقطعان.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM