تعيينات حكام مباريات كأس العرش

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 12:03 مساءً 259مشاهدة لا تعليق

كشفت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيينات الحكام الذين سيقودون مؤجلات إياب ثمن نهائي كأس العرش وذهاب ربع النهائي.

هذا وسيقود الحكم عادل زوراق مباراة شباب الريف الحسم و الدفاع الحسني الجديدي المقررة اليوم الأربعاء على الساعة الثالثة عصرا بملعب ميمون العرصي بالحُسيمة بمساعدة كل من لعريسي أمين و إيكن بوعزة إضافة إلى زروگ أيوب كحكم رابع.

في حين سيدير الحكم جلال جيد مواجهة الجيش الملكي وضيفه أولمبيك خريبكة المقررة أيضا اليوم الأربعاء على الساعة السادسة مساء بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

في حين سيدير رضوان جيد، مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان المقررة غدا الخميس بملعب الشرفي بوجدة بمساعدة لحسن أزغاو وكمال الرغداشي.

كما سيقود هشام التيازي، مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي بملعب مولاي الحسن بالرباط بمساعدة عصام بن بابا،و مصطفى الراجي.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM