توقيف “المجانين” بحي اعوينات الحجاج بفاس

الأثنين 19 يونيو 2017 12:28 مساءً 1٬258مشاهدة لا تعليق

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن فاس، الأحد، من توقيف (إ.ك)، الملقب بـ”المجانين”، بحي اعوينات الحجاج الهامشي بمدينة فاس، بعدما نصبت له كمينا محكما أفضى إلى محاصرته واستسلامه للعناصر الأمنية رغم إبدائه مقاومة لها باستعمال السلاح الأبيض.

وكان “المجانين”، وهو من مواليد سنة 1999 ومصنف “خطر” لدى المصالح الأمنية لفاس، موضوع شكايات عدة في شأن اعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من طرف عدد من الضحايا، كما كان موضوع شكايات من قبل بعض تجار السوق الشعبي اعوينات الحجاج الذين كان يعرض زبنائهم للسرقة وللاعتداء.

وعلمت هسبريس أنه، بمجرد توقيف المشتبه فيه، توافد ضحايا آخرون على الدائرة الأمنية رقم 19 لحي الزهور بفاس لتقديم شكاياتهم ضد ‘المجانين” ورفعوا شعارات تنادي بإنزال أشد العقوبات في حقه.

ومن أجل تعميق البحث مع الموقوف، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، على أن يعرض على أنظارها فور الانتهاء من إنجاز المحاضر القانونية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM