mobile

جريمة قتل بشعة بطنجة والسبب محادثة مع فتاة

الأثنين 18 سبتمبر 2017 15:41 مساءً 1٬983مشاهدة لا تعليق

اهتزت مدينة طنجة أمس الأحد على وقع جريمة قتل بشعة، بعد أن أقدم شاب بتوجيه طعنة قاتلة لشاب آخر على مستوى الصدر ببني مكادة.

وجاء الحادث بعد أن دخل المتهم البالغ من العمر 23 سنة، في عراك مع الضحية وهو احد جيرانه، حيث تبادلا على اثره الضرب على مستوى حومة الركايع ببني مكادة، وأكد الموقوف أنه ليلة الحادثة، وبينما هو بالحي يقوم بمحادثة احدى الفتيات، اقترب منه الضحية واستفزه بكلام، كما حاول الاعتداء عليه الا انه قاومه وتبادلا الضرب والعنف بواسطة الأسلحة البيضاء، الشيء الذي دفعه إلى توجيه طعنة قاتلة للهالك على مستوى الصدر اسقطته في دمائه، كما أصيب الجاني بدوره بجرح بليغ على مستوى الرأس بعد تلقيه ضربة بحجرة من طرف غريمه.

ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة، فيما ألقت العناصر الامنية القبض على المتهم اثناء توجهه لإحدى المستشفيات الخاصة من اجل تلقي العلاجات الاولية، بعد إصابته على مستوى الرأس.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM