جلالة الملك يعزي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة إثر وفاة والدته

الأثنين 29 يناير 2018 11:30 صباحًا 1٬066مشاهدة لا تعليق

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إثر وفاة والدته المرحومة صاحبة السمو الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان.

وقال جلالة الملك، في هذه البرقية، “فقد تلقيت ببالغ التأثر والأسى نعي المشمولة بعفو الله والدتكم المرحومة صاحبة السمو الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، أحسن الله قبولها إلى جواره مع المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

وبهذه المناسبة الأليمة، أعرب جلالة الملك لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ومن خلال سموه لكافة أفراد الأسرة الأميرية الجليلة، وللشعب الإماراتي الشقيق، عن “أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلا العلي القدير أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء”.

كما تضرع جلالة الملك إلى الله تعالى بأن “يمطر على الفقيدة الغالية شآبيب رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جنانه، ويتقبلها في عداد من يجعلهم في جواره من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.

ومما جاء في البرقية “وإذ أشاطركم حزنكم في هذا الظرف الأليم، داعيا الله عز وجل أن يجنبكم وأسرتكم الأميرية المبجلة كل مكروه، وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM