mobile

جلالة الملك يعين بنشعبون في منصب وزير الاقتصاد والمالية

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 13:19 مساءً 292مشاهدة لا تعليق

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس،  استقبل، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالرباط، محمد بنشعبون وعينه جلالته وزيرا للاقتصاد والمالية.

وقال بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص، إنه طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس،  باستقبال محمد بنشعبون، يومه الاثنين بالقصر الملكي بالرباط، وتعيينه وزيرا للاقتصاد والمالية.

وخلال هذا الاستقبال، أدى محمد بنشعبون القسم بين يدي جلالة الملك.

ومن جهة أخرى، تفضل جلالة الملك، بالموافقة على اقتراح رئيس الحكومة، بحذف كتابة الدولة المكلفة بالماء لدى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، ونقل وإدماج جميع صلاحياتها، ضمن هياكل واختصاصات هذه الوزارة مع العمل على مراجعة هيكلتها التنظيمية.

ويهدف هذا القرار إلى تحسين حكامة الأوراش والمشاريع المتعلقة بالماء، والرفع من نجاعتها وفعاليتها، وتعزيز التناسق والتكامل بين مختلف الأجهزة والمؤسسات المعنية بالماء التابعة لهذه الوزارة، بما ينسجم مع العناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك لهذا القطاع.

حضر هذا الاستقبال رئيس الحكومة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM