جماهير تشيلي تنظم حملة لإبعاد سانشيز عن صديقته

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 18:05 مساءً 140مشاهدة لا تعليق

أطلقت جماهير تشيلي حملة استثنائية من أجل انفصال أليكسيس سانشيز مهاجم المنتخب وفريق  ارسنال الإنجليزي عن صديقته الجديدة بداعي أنه أصبح “بدينا وكسولا” منذ بداية صداقتهما ما أثر على أدائه في المنتخب وتسبب في الخسارة بهدف نظيف أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويشعر مشجعو تشيلي بالغضب بعد الخسارة ، لكن بدلا من إلقاء اللوم على المهاجم البالغ من العمر 28 عاما يعتقدون أن السبب في ذلك هو صديقته مايتي رودريغيز.

ودعا بعض من جماهير تشيلي لمسيرة احتجاجية ضد علاقة سانشيز بصديقته، حيث نظموا حدثا على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي بعنوان “الاحتجاج حتى انتهاء علاقة اليكسيس بمايتي ويعود إلى مستواه للوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا”.

ومن المثير للاهتمام حقا أن نحو 9000 شخص وافقوا على حضور المسيرة المقررة في الخامس من الشهر المقبل بالقرب من الملعب الوطني في سانتياغو.

وتأثر البعض برأي خوسيه سولانتاري المدير الفني السابق لمنتخب تشيلي تحت 20 عاما الذي أعلن أن سانشيز بات أكثر بدانة.

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM