خاص” بشدى “البطل أمين يونس في تحدي جديد

الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 23:20 مساءً 695مشاهدة لا تعليق

أكد أمين يونس بطل في سباقات التحدي في اتصال هاتفي خص به شدى أن هناك سباقات عديدة مقبلة يريد المشاركة فيها داخل وخارج المغرب إلا أنه يفضل المشاركة حاليا في مارطون الرمال بالمغرب في الفترة الممتدة مابين 6 و 16 أبريل من السنة المقبلة.

كما أشار أنه سبق و راسل الرعاة الرسمين مغاربة و فرنسين لتمويله في مارطون الرمال نظرا لارتفاع سعر التسجيل الذي يصل إلى 32 ألف درهما و هو الآن في انتظار الرد.

و أضاف المتحدث نفسه أنه يتمنى أن يتشكل فريق مغربي لسباقات التحدي للمشاركة في بطولة العالم ، لأن المغرب يتوفر على أبطال قادرين على خلق المفاجأة و نزع اللقب.

يذكر أن البطل أمين يونس كان قد احتل المركز اﻷول الشهر الماضي في سباق التحدي بموناكو بقطعه لمسافة 203 كلم في ظرف 24 ساعة ، و يعتبر أول مغربي يقطع مسافة 280 كلم في ظرف 24 ساعة السنة الماضية دون توقف.

سلمى الوصيف

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM