خطير .. اعتقال شاب ساوم قريبته بالجنس مقابل عدم نشر فيديو فاضح!

السبت 23 سبتمبر 2017 12:20 مساءً 2٬236مشاهدة لا تعليق

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة طنجة شخصا ابتز فتاة بنشر صور وشريط فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل استغلالها جنسيا، ليتبين، بعد تحديد هويته، أنه أحد أقاربها.

وحسب مصادر أمنية، فقد توصلت مصالح الدائرة الأمنية العاشرة، زوال أمس الخميس، بشكاية من طرف فتاة (س. ب) البالغة من العمر 22 سنة، تصرح من خلالها بتعرضها للابتزاز، والتهديد من طرف شخص مجهول، والذي يعمل على ابتزازها بنشر صور وفيديو فاضح لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي مقابل استغلالها جنسيا.

مصالح الدائرة الأمنية العاشرة، تفيد المصادر ذاتها، نصبت كمينا للشخص، حيث تم استدراجه من طرف الفتاة، ليتم توقيفه بالحديقة القريبة من مسجد السوريين، لكن المفاجأة تتمثل في أن المشتكى به من عائلة الفتاة.

وأضافت المصادر عينها أن الموقوف (ف. أ) البالغ من العمر 34 سنة، اعترف بالمنسوب إليه، ليتم ضبط بحوزته على هاتف نقال يحمل صور الضحية، وفيديو لها، وصرح أنه عمل على استغلال العلاقة العائلية، وقام بتحميل الفيديو والصور من هاتفها الشخصي، بحكم تردده على منزل العائلة، وفكر في استغلالها جنسيا من خلال تهديدها بنشر صورها مع الفيديو.

المعني بالأمر تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM