ردة فعل متوقعة من الهولنديين بعد استبعاد رونار لزياش

الأربعاء 15 مارس 2017 14:25 مساءً 957مشاهدة لا تعليق

أثار استبعاد الناخب الوطني هيرفي رونار لحكيم زياش صانع ألعاب نادي أجاكس الهولندي، العدد من ردود أفعال لدى الهولنديين وخصوصا الجانب الإعلامي منه.

حيث تناولت وسائل الإعلام الهولندية، مباشرة بعد الإعلان عن لائحة “الأسود” على نحو واسع خبر استبعاد زياش، من قائمة المنتخب الوطني المرشحة لخوض مباراتي بوركينافاصو وتونس الوديتين.

ومن جهتها أشار صحيفة “فوتبول بريمور”، زياش بات غير مرغوب به في صفوف المنتخب المغربي بقيادة الفرنسي رونار، ومن جهتها، أوضحت جريدة “فوتبول زون”، أنه تم إقصاء زياش من جديد بعد الإعلان عن لائحة رونار بسبب مزاجه الحاد.

وأبرزت صحيفة “فوتبول إنترناسيونال”، أن الخلاف القائم بين رونار وزياش، والذي بسبب تم استبعاد مهاجم أجاكس من نهائيات “الكان” 2017، من أبرز الأسباب وراء إبعاد زياش مجددا من قائمة “الأسود”.

كما استغرب العديد من المتتبعين للشأن الكروي الوطني، من قرار استبعاد زياش من لائحة المنتخب الوطني، بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به رفقة نادي أجاكس، مشيرة إلى أن المجموعة الوطنية ستحرم من الإمكانيات التقنية الكبيرة اللاعب كما هو الشأن بالنسبة لعادل تاعرابت.

منارة / أنس المرابطي

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM