رسميا…حاريث يقرر اللعب لـ”الأسود”

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 12:25 مساءً 139مشاهدة لا تعليق

حسم أمين حاريث لاعب شالكه الألماني لكرة القدم، في مسألة تمثيل الأسود في الاستحقاقات القادمة، حين كشف مساء اليوم الاثنين خلال مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه اختار حمل قميص المنتخب المغربي مفضلا إياه عن قميص المنتخب الفرنسي.

واكد حاريث ان اتخاذ مثل هذا القرار لم يكن سهلا على الإطلاق مضيفا أنه جاء بعد أكثر من سنة من التفكير قبل أن يحسم رسميا في التحاقه بالمنتخب الوطني.

وتوجه اللاعب السابق لفريق نانت الفرنسي بالشكر للجامعة الفرنسية على كل الدعم الذي وفرته له طيلة مساره الكروي، كاشفا أن سبب اختياره للمغرب يرجع بالأساس لرغبة والديه في ذلك ولحبه للمملكة التي يقضي بها عطلته الصيفية متمنيا أن يكون حاضرا خلال المباراة القادمة أمام المنتخب الغابوني، برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM