رونار” سنقاتل وهدفنا التأهل للمونديال”

الجمعة 10 نوفمبر 2017 20:00 مساءً 485مشاهدة لا تعليق

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي، أن هدفه، هو قيادة أسود الأطلس لمونديال روسيا.

وقال المدرب الفرنسي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها هذا المساء إن المعادلة واضحة غدا إذ أن عليه إنهاء العمل الذي بدأه وأن يكون الجميع في الموعد مضيفا أن لاعبيه سيقاتلون بشراسة فوق أرضية ملعب المباراة لإسعاد المغاربة، متمنيا أن تسير الأمور وفق ما خطط له و أن يكون الحظ بجانب لاعبيه لاستغلال المحاولات التي ستتاح لهم.

وبخصوص الحالة الصحية للقائد المهدي بنعطية، قال إنَّه تدرب بشكل عادي، وجاهز للمشاركة غدًا، وأعتبر أن حضوره يبقى مهمًا للفريق، إلى جانب جميع اللاعبين الذين يتمتعون بحالة جيدة.

وتابع رونار “أرضية الملعب جيدة، ولا تشكل لنا عائقا. إنها أفضل عما كانت عليه عندما كنت مدربًا للمنتخب الإيفواري. شخصيا لا أركز على مثل هذه الأمور، ولن تؤثر على استعدادنا”.

وشكر هيرفي،الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الدعم الذي لقيه منذ أن تعاقد معه وقدموا لي كل الوسائل التي يحلم بها المدرب

وختم حديثه “إذا حققنا التأهل للمونديال، فإنَّ ذلك سيعود للاعبين، أما إن فشلنا في تحقيق هذا الهدف فسأكون المسؤول الأول عن ذلك”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM