ريال مدريد يتأهل لدور ثمن نهائي الكأس بعرض مخيب

الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:00 صباحًا 922مشاهدة لا تعليق

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى تأهله لدور الستة عشر من كأس الملك، رغم تعادل أمام ضيفه فوينلابرادا المنافس في دوري الدرجة الثانية، بنتيجة 2/2، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن منافسات إياب الدور الـ 32 بالبطولة.

و سجل لويس ميلا، الهدف الأول للفريق الضيف من تسديدة قوية فشل الحارس نافاس فى التصدى لها بالدقيقة 25 من زمن المباراة.

ثم نجح بورخا مايورال فى تسجيل هدفين للفريق الملكى فى الدقيقتين 63 و70 من زمن المباراة وأدرك ألفارو بورتيلا التعادل لفريق فوينلابرادا فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وخاض ريال مدريد المباراة فى غياب العديد من نجومه الكبار على رأسهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث قرر المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الاعتماد على عدد من اللاعبين البدلاء، حيث بدأ بتشكيل يضم كلا من:

نافاس، أشرف حكيمى، ناتشو، تيجيرو، ثيو هيرنانديز، كوفاسيتش، ماركوس لورينتى، سيباوس، فرانشو، أوسكار، مايورال.

ونجح ريال مدريد فى حسم مواجهة الذهاب خارج أرضه أمام فوينلابرادا، بهدفين دون مقابل، ليحجز بطاقة التأهل لثمن النهائى بمجموع المباراتين 4/2.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM