mobile

سجناء عكاشة يرددون ” كلنا الزفزافي” .. مندوبية السجون توضح

الأربعاء 7 يونيو 2017 09:37 صباحًا 4٬754مشاهدة لا تعليق

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، الأخبار التي راجت بشكل واسع على بعض المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية، بخصوص استقبال سجناء السجن المحلي عين السبع 1 للمعتقل ناصر الزفزافي، بالهتافات والشعارات المتضامنة معه.

وأوضح بلاغ صحفي لمندوبية السجون أن “عملية إيداع السجين (ن.ز) بالسجن المحلي عين السبع 1 مرت في ظروف عادية، ولم يسجل أي رد فعل من طرف باقي السجناء، سواء بالهتاف باسم السجين المذكور أو غير ذلك من ردود الفعل، كما لم تقم إدارة المؤسسة السجنية بقطع التيار الكهربائي كما جاء في الافتراءات المنشورة على تلك المواقع، والتي لم يكلف أصحابها أنفسهم عناء التأكد منها قبل نشرها ومغالطة الرأي العام”.

وأشار ذات المصدر، إلى أنه تم إيداع السجين المذكور بالمؤسسة السجنية من طرف الجهات القضائية المختصة، دون حضور لأي ممثل عن النيابة العامة، عكس ما ورد في افتراءات المقالات المشار إليها آنفا.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM