mobile

سعد المجرد يقود حملة تبرع بالدم في المغرب

الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 11:52 صباحًا 1٬357مشاهدة لا تعليق

يستعد جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد لتنظيم حملة تبرع بالدم تحت شعار «عطي الدم عطي الحياة» و ذالك يوم 10 دجنبر المقبل .

سعد لمجرد لكونه الوجه الإعلامي لهده الحملة، نشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة إعلانية كما عبّر عن اعجابه وفخره بجمهوره وكتب “لمجرد”: “شكرا احلي فانز على تنظيم حملة التبرع بالدم، الله يحفظكم ليا، فكرة رائعة جدا، وهي رائعة لأنها من ابتكاركم، أخبكم وسأظل أحبكم والله ينصر سيدنا“.

وأضاف متمنيا لو كان برفقتهم في المغرب وقال: “كنت نتمنى نكون معكم باش حتى انا نتبرع بالدم يوم 10 دجنبر في “بارادايس قرب ميكاراما، الدار البيضاء” لكن معلش غادي نتبرع بالدم وانا في باريس،فنفس اليوم باش نكونو كاملين يد وحدة ان شاءالله“.

شكرًا أحلى فانز على تنظيم حملة التبرع بالدم ، الله يحفظكم ليا ،فكرة رائعة جدا ،و هي رائعة لانها من ابتكاركم ، احبكم و سأظل احبكم و الله ينصر سيدنا #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1 #saadlamjarred ان شاء الله نتوفقو باش نساعدو الناس للي بحاجة للدم , كنت نتمنى نكون معكم باش حتى انا نتبرع بالدم يوم 10 دجنبر في "بارادايس قرب ميكا راما ، الدار البيضاء" لكن معلش غادي نتبرع بالدم و انا في باريس ، فنفس اليوم باش نكونو كاملين يد وحدة ان شاء الله #اعطيه_الدم @hamidiayoub #love_my_fans_forever_and_ever #اعطيه_الحياة

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM