mobile

سميرة بنسعيد تنفي انضمامها لبرنامج “ذو فويس”

الأثنين 24 يوليو 2017 10:33 صباحًا 1٬869مشاهدة لا تعليق

بعد انسحاب كل من القيصر كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي من عضوية لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” (أحلى صوت) الذي تعرضه شاشة MBC بنسخته العربية، يعيش البرنامج على صفيح ساخن بعد رفض العديد من الفنانين الالتحاق به.

وهيمنت صورة ضبابية حول موقف عاصي الحلاني، الذي لم يسحب موقفه بعد، إن كان سيتضامن مع زملائه وينسحب أم سيبقى في البرنامج الذي سيضم أسماء جديدةً إلى لجنته.

وسائل إعلام عربية تناقلت عددا من الأسماء التي ستجلس على كرسي لجنة تحكيم البرنامج؛ من بينها راغب علامة والفنان اللبناني ملحم زين، ليحل محل القيصر إلى جانب الفنانة المغربية سميرة بنسعيد.

وفي ردها على ذلك، نفت المغربية سميرة بنسعيد خبر تعاقدها مع إدارة برنامج “ذوفيس” للمشاركة كعضو لجنة تحكيم الدورة المقبلة.

وقالت خديجة البراق، المنسقة الإعلامية للفنانة المغربية، إن “ما تداولته بعض المنابر الإعلامية حول تعاقدها مع إدارة البرنامج وتعويضها المصرية شيرين عبد الوهاب لا أساس له من الصحة”.

وأشارت المتحدثة إلى أن المطربة المغربية تواكب استعداداتها للمشاركة في مهرجان بعلبك العريق، في ليلة تاريخية ستشهدها أدراج معبد باخوس بلبنان وحدد لها تاريخ الــ4 من غشت المقبل.

من جهته، قال اللبناني ملحم زين، “لا شيء مؤكّد، ولكن الأمر يشرّفني، وليس معروفاً حتى الآن من سيغادر من أعضاء اللجنة الموجودين ومن سيتمّ تجديد عقده، وأفضّل ألا أقول شيئاً”.

وكان القيصر كاظم الساهر قد أعلن انسحابه من برنامج “ذو فويس” في موسمه الرابع، بالإضافة إلى انسحابه من “ذوفايس كيدز”، إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM