سيدي سليمان …شاحن هاتف نقال يتسبب في حريق 3 منازل

الثلاثاء 13 يونيو 2017 08:29 صباحًا 2٬019مشاهدة لا تعليق

تسبب شاحن هاتف نقال موصول بالكهرباء، في اندلاع حريق في 3 منازل مشيدة من الطين بدوار البام التابع لجماعة القصيبية إقليم سيدي سليمان، نهاية الأسبوع الماضي.

و حسب مصادرنا فإن الحريق شب بأحد المنازل المبنية من الطين، إثر شرارة شاحن هاتف نقال كان موصولا بالكهرباء و موضوعا بغرفة المنزل ، و قد تنبه صاحب المنزل الذي كان وحيدا لرائحة غريبة ليكتشف بعد ذلك أن حريقا قد امتد إلى وسط المنزل الشئ الذي جعله يغادره ويطلب العون.

هدا وقد انتشرت السنة النيران بسرعة كبيرة خاصة آن بعض المواد سريعة الاشتعال كانت موجودة بالبيت “التبن” ساهمت في امتدادها إلى منزلين مجاورين آخرين قبل آن يتدخل الجيران مستعينين بمياه بئر لإطفاء النيران لكن دون جدوى.
الحادث ولحسن الحظ لم يخلف ضحايا في الأرواح.

وحلت مصالح الوقاية المدنية بسيدي سليمان بعين المكان، حيث تمكنت من اطفاء الحريق وذلك بعد أكثر من نصف ساعة على اندلاعه، لكن بعدما أن أتى على 3 منازل بكاملها وكذا محتوياته

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM