شاهد.. رونالدينيو: الكرة العربية تطورت.. ولن أدرب برشلونة

الأربعاء 15 مارس 2017 17:47 مساءً 1٬606مشاهدة لا تعليق

عقد البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق مؤتمرا صحفياً ظهر الأربعاء بدبي من أجل تقديم مشروع أكاديمية الناشئين الجديدة التي تحمل اسمه.

وستكون الأكاديمية هي الأولى من نوعها في المنطقة إلى جانب فرع آخر في السعودية، على غرار فروع أخرى تحمل اسم نجم السيليساو السابق على مستوى العالم.

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب رونالدينيو عن سعادته بالتواجد في دبي، معتبرا أن حضوره فرصة جيدة للتواصل مع محبيه في الوطن العربي.

كما أكد النجم البرازيلي على أن الكرة العربية تتطور بشكل سريع للغاية.

وحول المقارنة بين برشلونة في فترة تواجده ضمن صفوفه، والفريق الحالي للبرسا، رفض رونالدينيو أي مقارنات بهذا الشأن.

وواصل “دينيو” الحديث عن البرسا، حيث أكد أن مواطنه نيمار لاعب كبير وهو صديق شخصي له، ويرى أن مستواه ليس أقل من زميله في البرسا ليونيل ميسي، وكذلك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وسُئل عن مدرب برشلونة القادم خلفا للويس إنريكي الذي أعلن رحيله نهاية الموسم، رد رونالدينيو مازحا : “بالتأكيد لست أنا”.. كما واصل حديثه مؤكدا أنه لا يرغب في أن يكون مدرباً مستقبلا.

وأضاف أن علاقته بمدرب برشلونة الأسبق ومانشستر سيتي الحالي بيب جوارديولا جيدة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM