شدى تكشف الوجه الخفي للمشاهير المغاربة في الـ “Face a Face”

الجمعة 25 مايو 2018 11:36 صباحًا 3٬586مشاهدة لا تعليق

تعرض قناة شدى الفضائية طوال شهر رمضان برنامجها الحواري الجديد “Face a Face” يوميا من الإثنين إلى الجمعة على الساعة الحادية عشرة ليلا.

ويندرج البرنامج، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، ضمن خانة البرامج الحوارية الجادة، والذي تستضيف من خلاله عددا من المشاهير المغاربة من مجالات مختلفة، حيث تقوم بمحاورتهم ولعب دور الوسيط بين الجماهير ونجومهم المفضلين، لتوفير فضاء أرحب لمشاهير الشاشة المغربية للحديث عن مسارهم ونجاحاتهم وإخفاقاتهم، فضلا عن خلافاتهم وصراعاتهم المهنية والشخصية، سعيا وراء الحقيقة التي بمقدورها خفض منسوب الإشاعة والقيل والقال الذي لاحق ضيوف البرنامج.

;تم إختيار ضيوف البرنامج بعناية تامة وفق معطيات دقيقة تهم حضورهم المتواصل والملفت إعلاميا، وشهرتهم الواسعة، وشخصياتهم المثيرة للجدل، وقدراتهم العالية على تقديم إجابات جريئة وصريحة، دون إغفال طلبات الجماهير المتزايدة لمعرفة وإكتشاف الوجه الآخر للأسماء التي وجهت لها الدعوة لإجراء هذه اللقاءات، والتي تميزت بطابعها المتفرد عن غيرها من البرامج المشابهة، سواء على مستوى الفكرة، البناء، أو الأسلوب.

 

 

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM