شذى حسون تتألق في ختام فعاليات مهرجان إفران للموسيقى

الأثنين 10 يوليو 2017 17:47 مساءً 2٬437مشاهدة لا تعليق

أبدعت الفنانة المغربية العراقية شذى حسون ليلة أمس الأحد في ختام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان إفران الدولي للموسيقى، المنظم تحت شعار “أغاني الأرز”، وسط حضور جماهيري غفير.

وتألقت شذى في أداء عدد من مقاطعها الغنائية الناجحة باللهجتين المغربية والخليجية، بالإضافة إلى تقديمها لأغنية “أنا ماشي ساهل” للفنان المغربي سعد لمجرد تكريما لهذا الأخير، حيث لاقت تجاوبا كبيرا من قبل الجماهير التي حجت بكثرة لمتابعة هذا الحفل.

ولم تخفي النجمة المغربية، في تصريح خصت به شدى إف إم، سعادتها بهذه المشاركة، مؤكدة سعيها الدائم للظهور على منصات المهرجانات الوطنية، إلا أن مافيا المهرجانات على حد تعبيرها لطالما حالت بينها وبين هذا الأمر، كما أكدت قرب صدور عمل جديد يجمعها بالملحن الشاب مهدي مزين.

وتحدثت حسون خلال الندوة الصحفية التي سبقت الحفل عن مدى معاناتها جراء التعاليق والإدعاءات التي تشكك في مغربيتها، إذ لطالما إتهمت بكونها عراقية، في الوقت الذي تواجه فيه نفس الإدعاءات من طرف الجمهور العراقي الذي يعتبرها مغربية أكثر مما هي عراقية، مؤكدة في الوقت نفسها حبها للشعبين وإعتزازها بمغربيتها.

بقلم مروان بوصبع

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM