شرطي يطلق رصاصتين تحذيريتين لتوقيف مشتبه فيه بالبيضاء

السبت 23 سبتمبر 2017 13:13 مساءً 810مشاهدة لا تعليق

اضطر شرطي يعمل بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، لإطلاق رصاصتين تحذيريتين من مسدسه الوظيفي، مساء أمس الجمعة 22 شتنبر، وذلك خلال عملية توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنه من أجل السرقة.

وأوضح مصدر أمني لموقعنا “عاجل”، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، أوقفت دورية للشرطة المشتبه فيه بحي للامريم داخل نفوذ منطقة مولاي رشيد، تنفيذا لمذكرة بحث صادرة في حقه من أجل السرقة، غير أن مجموعة كبيرة من معارفه أبدت مقاومة عنيفة ضد عملية التوقيف، وهو ما اضطر أحد الشرطيين لإطلاق رصاصتين تحذيريتين مكنت من ضبط الموقف وتوقيف المعني بالأمر.

و أشار نفس المصدر إلى، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إخضاع شقيقة ووالد المشتبه فيه لبحث قضائي بعد مشاركتهما في مقاومة عناصر الشرطة ومحاولة تخليص قريبهما من عملية التوقيف الأمني.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM