صادم: اختطف ابن خاله الرضيع بإنزكان وطلب فدية…

الجمعة 14 يوليو 2017 18:06 مساءً 3٬975مشاهدة لا تعليق

أكد مصدر مؤكد أن أمن مدينة انزكان عاش يوم أمس الخميس 13 يوليوز الجاري، ساعات في الجحيم، بعد علمهم باختطاف رضيع لم يتجاوز السنتين.
وبحسب مصدرنا، فإن الخاطف حل بمنزل خاله قادما من إحدى المدن المغربية، واستغلالا منه للثقة التي وضعها فيه خاله، قام المعني باختطاف الرضيع، قبل الاتصال بخاله وشرع في مساومته مقابل عودة الرضيع.
ونقلا عن مصدرنا، فإن أمن انزكان، وبمجرد توصله بالشكاية استنفر مختلف تلويناته بإشراف من رئيس المنطقة الأمنية، حيث تمكنت المصالح الأمنية في وقت قياسي الوصول للجاني الذي كان يتواصل مع أسرته من نادي للانترنيت ” سيبير “.
وأضاف مصدرنا، أنه تم اقتياد المشتبه فيه إلى المنطقة الأمنية، فيما تم تحرير الضحية وأعيد إلى حضن والدته التي عاشت الويلات قبل عودة فلذة كبدها لأحضانها.
تجدر الإشارة، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، حيث سيتم عرضه على القضاء فور الانتهاء من التحقيق.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM