صادم جدا : معلمة بطنجة تعتدي على تلميذ بشكل قاس في أول يوم له بالمدرسة ( الصورة )

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 14:38 مساءً 1٬350مشاهدة لا تعليق

أكد مصدر إعلامي برسالة مؤثرة جدا، من أحد متتبعي الموقع ، يروي فيها تفاصيل تعرض التلميذ ” مراد ” لإعتداء شنيع من طرف مدرسته، لأسباب غير معقولة في أول يوم له بأحد مدارس طنجة.

و جاء في الرسالة : ” مراد طفل صغير أول يوم عندو في المدرسة يا الله سجلو باباه في المدرسة ، الولد  مسكين مشى اليوم للمدرسة فرحان فحال التلاميذ كاملين حيث خرج من الحضانة للمدرسة،  ولكن هذ الولد ما كانش عارف بأنه نهارو غادي يكون أسوأ أيام في حياتو “.

وتابع ذات المتحدث : ” الولد دخل للقسم و كيتصرف عادي حاسب راسو باقي في الحضانة…. ناض من بلاصتو ويتحرك عادي ، ما فطن براسو غير بخمسة الصبعين لاصقين في وجهوا ” .

tyyy

وللأسف الشديد آثار الصفعة مازالت مرسومة على وجه الطفل الصغير كما توضح الصورة ، حيث واصل صاحب الرسالة قائلا : ” الأستاذة المحترمة صرفقتو تصرفيقة خلات الأثر البليغ في وجهو لحد الان ما زالتشي الآثار ديال الضرب عليه “.

وتسائل ناقل هذا المشهد الرهيب : ” دابا هدي في نظركم أستاذة محترمة مربية أجيال تضرب طفل بهذ الوحشية وتكرهو علاش جا للمدرسة … الصور ها هي والحكم نتوما قولوه”.

المصدر :أخبارنا

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM