صادم …. منظمة الصحة العالمية : أنت عازب إذن أنت معاق

الجمعة 4 أغسطس 2017 09:26 صباحًا 1٬849مشاهدة لا تعليق

غيرت منظمة الصحة العالمية من مفهوم العجز أو الإعاقة نقلا عن صحيفة “التليغراف البريطانية”، لتشمل أيضا “العازبين و العازبات” لعدم قدرتهم الحصول على شريك سواء من الذكور أو الإناث، ليدخلوا في خانة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشمل تصنيف المنظمة العالمية الجديد، حسبما أشارت صحيفة “تليجراف” البريطانية الشواذ  الذين يلجؤون للتلقيح الصناعي من أجل إنجاب الأبناء.

وتوسع منظمة الصحة في تعريفها للإعاقة ليشمل الأوضاع الاجتماعية، مما أثار غضب البعض، كما كان متوقعا، من الذين يعتبرونه تجاوزا من قبل المنظمة الطبية التي تخضع لمعايير عالمية.

وأوضح الدكتور،” ديفيد آدمسون”، وهو أحد واضعي المعايير الجديدة، أن هذا الإجراء يمثل تحولا لتطبيق المساواة الطبية، فتعريف “العقم” الحالي يتضمن حقوق جميع الأفراد في تكوين أسرة، وهذا يشمل الرجال غير المتزوجين وغير المتزوجات والسحاقيات والشواذ .

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM