صحيفة الوطن المصرية :تحرك قيادات من الجيش المصري للقيام بانقلاب عسكري ضد السيسي

الأربعاء 5 أبريل 2017 10:19 صباحًا 10٬161مشاهدة لا تعليق

خلفت  رسالة هاتفية حالة من الذعر  داخل نظام السيسي بعدما  قامت جريدة الوطن المصرية بإرسال رسائل هاتفية قصيرة للمصريين المشتركين بهذه الخدمة، وتفيد الرسالة بأن قيادات من الجيش المصري تتحرك الآن لعمل انقلاب عسكري لصالح الفريق أحمد شفيق والذي يستقر  بالإمارات الآن منذ الانتخابات الرئاسية 2012، والذي هزم  فيها أمام الرئيس الأسبق محمد مرسي.

ووصلت هذه الرسالة للآلاف من المشتركين في خدمة الرسائل القصيرة الخاصة بجريدة الوطن المصرية وجاء نص هذه الرسالة كالتالي “أنباء عن تحرك لقيادات بالجيش تابعة للفريق شفيق القيام بانقلاب عسكري”
من جهتها قالت الصحيفة  إن خدمة الرسائل القصيرة لديها تعرضت لاختراق من مجهولين، وتم بث رسالة مغرضة عن “انقلاب كاذب”.

وفسر مراقبون ادعاءات الصحيفة بكونها تعرضت لضغوط شديدة من طرف جهات عليا الأمر الذي جعلها تتراجع وتحمل  مجهوليين نشر  رسالة اعتبرتها  مغرضة.

وحثت الصحيفة قراءها على “عدم الالتفات إلى ما يُروج من شائعات حول هذا الأمر”، ومتابعتها “للوقوف على آخر تطورات هذه الجريمة، التي تحاول النيل من جريدة الوطن؛ نتيجة لمواقفها الوطنية”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM