ضبط كمية كبيرة من الخمور محشوة وسط مواد غذائية بشاحنتين بأيت ملول ..

الجمعة 3 نوفمبر 2017 18:14 مساءً 2٬328مشاهدة لا تعليق

في إطار عملياتها الرامية إلى مكافحة كل أنواع المخدرات وترويجها ،تمكنت مصالح الأمن بأيت ملول قبل قليل من ضبط شاحنتين من الحجم الكبير، محملتين بكمية جد هامة من الخمور ،قدرت بحوالي 4000 قنينة محشوة بدقة وسط سلع غدائية.
ووفق ووفق مصدر إعلامي فقد جاءت هذه العملية التي وصفت بالمهمة بعدما كانت عناصر تابعة لأمن أيت ملول تقوم بدوريتها الإعتيادية ،قبل أن يلفت إنتباهها سيارة  تقوم بإفراغ بعض العلب الكرتونية داخل شاحنتين كبيرتين، ليتم إخضاعهما للتفتيش، وهي العملية التي أدت إلى ضبط حوالي 4000 قنينة من مختلف الخمور معبأة بإحكام وسط مجموعة من السلع المكونة من المواد الغدائية.
وأضافت ذات المصادر أنه تم توقيف ثلاثة أشخاص على خلفية هذه العملية، فيما كشفت التحقيقات الأولية التي أجريت معهم عن وجود شخص آخر رابع شريك لهم، تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حقه من أجل توقيفه.
ومن جانب آخر جرى حجز السيارة والشاحنتين الكبيرتين اللتان تعودان لشركة معروفة بالأقاليم الجنوبية مختصة في نقل المواد الغدائية من الدار البيضاء وايت ملول في إتجاه الجنوب المغربي.
المصدر: أخبارنا

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM