ضبط متهمين بالدعارة وترويج الخمور في تارودانت

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 11:33 صباحًا 1٬555مشاهدة لا تعليق

تمكنت فرقة التطهير التابعة للأمن العمومي بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت من إيقاف شخص يبلغ من العمر 40 سنة متلبسا بترويج الخمور بدون رخصة.

وبحسب مصدر أمني، فقد جرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في المجال نفسه، في حالة تلبس بترويج الخمور، إثر عملية مراقبة روتينية كانت تقوم بها دورية للأمن، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكنه عن حجز عدد وافر من قنينات المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج هذه الخمور بدون ترخيص.

من جهة أخرى، أورد المصدر نفسه أن فرقة الشرطة القضائية بالمدينة تمكنت، في اليوم ذاته، من إيقاف امرأة من ذوي السوابق القضائية يشتبه في إعدادها لمنزل للدعارة والوساطة في البغاء.

وزاد المصدر أنه جرى إيقاف المشتبه فيها على مستوى منزل بدرب اكسيمة، استغلالا لمعلومات توصلت بها المصالح الأمنية بشأن تواجد مجموعة من الأشخاص داخل المنزل المذكور، كما أسفرت العملية عن توقيف شخص برفقة فتاتين متلبسين بممارسة الجنس، وحجز مبالغ مالية وأوقية ذكرية.

وقد تم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM