عاجل….بنعطية يفاجئ الجميع ويعلن اعتزاله

الأربعاء 15 مارس 2017 16:22 مساءً 5٬170مشاهدة لا تعليق

تفاجأ عدد من المغاربة بعد إعلان القائد مهدي بنعطية، انسحابه من المعسكر القادم للمنتخب المغربي، والتركيز على مساره الكروي رفقة فريق يوفنتوس.

ونشر بنعطية تدوينة على حسابه بالفايسبوك، قائلا فيها إنه قرر اعتزال اللعب دوليا بشكل “مؤقت”، تاركا بذلك قميص المنتخب الوطني المغربي، الذي دافع عنه لعدة سنوات، مضيفا “أنتم تعرفون مدى حبي لبلدي، واليوم قررت عدم التواجد في معسكر الأسود القادم، إلى حين تطور وضعي رفقة الفريق. إنه قرار صعب، لكن اتخذته بعد تفكير كبير. أنا لست رسمي رفقة فريقي، وبالتالي فإنه من الصعب علي أن أكون أكثر تنافسية رفقة المنتخب”.

ثم أضاف: “رغم الدقائق القليلة التي أخوضها رفقة فريقي، إلا أنني كنت أحظى بالثقة ويتم استدعائي للمنتخب. اليوم أرى أنه من غير المنطقي القدوم لحمل قميص المنتخب، وأنا لا ألعب كثيرا، وأحرم لاعبا آخر من التواجد يكون أكثر تنافسية… كما ترون، فأنا أعمل جاهدا من أجل خوض دقائق أكثر رفقة فريقي، حين سألعب مباريات أكثر، وإذا كان المنتخب في حاجة لخدماتي، فإنني سأكون مستعدا للعب”.

ثم اختتم كلامه: “لمدة سنوات، مثلت المغرب وكنت أقدم أفضل ما لدي، رغم كل الصعوبات التي واجهتني. لقد كان دائما، وسيبقى شرفا لي تمثيل بلدي. حظ موفق للاعبين الشباب، ومسيرة موفقة للقدماء: سوف أفتقدكم، وأنتم تعلمون أنكم مثل إخوتي، سأبقى دائما أول مساند للمنتخب… ديما مغرب”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM