عاجل …فضيحة منتخب كرة السلة في أنغولا

الجمعة 24 نوفمبر 2017 16:17 مساءً 3٬633مشاهدة لا تعليق

على بعد دقائق معدودة من انطلاق مباراته اﻹقصائية اﻷولى أمام منتخب أنغولا برسم تصفيات كأس العالم الصين 2019 . لازال المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة و البعثة المغربية تعاني من مجموعة من الصعوبات ، فالبعثة المغربية انتقلت من المغرب إلى باريس ثم إلى أنغولا عبر ثلاث دفعات و من هذه الدفعات من وصل صباح اليوم أي يوم المباراة إضافة إلى مشكل اﻷمتعة الرياضية حيث لا زال الفريق الوطني المغربي إلى حدود اﻵن يبحث عن الأمتعة الرياضية التي سيلعب بها مباراة اليوم . و لازالت الجهود من المغرب ما بين بعض المسؤولين من الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة و البعثة المغربية في تنسيق مستمر لضمان على الأقل اﻷقمصة التي سيلعب بها الفريق غداً و بعد غد علما أن هناك احتمال وارد أن يلعب المغرب بلون آخر غير اللون الأحمر قد يكون اﻷزرق أو اﻷصفر .
يذكر أن رحلة المنتخب الوطني المغربي و التزامه بتصفيات كأس العالم تشرف عليها و بشكل مباشر اللجنة الوطنية الأولمبية التي لم تفوت للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة هذا الحق.سلمى الوصيف

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM