عاجل..وفاة الممثلة المغربية “مامي”

الثلاثاء 30 يناير 2018 10:00 صباحًا 1٬703مشاهدة لا تعليق

انتقلت إلى رحمة الله امس الاثنين الممثلة المغربية فاطمة شيكر الملقبة ب”مامي” .وقد تقدم مجموعة من الفنانين والأصدقاء بأحر التعازي من خلال تدوينات فايسبوكية.

وقد شاركت المرحومة في مجموعة من الأعمال التلفزيونية من قبيل : السلسلة التاريخية الفرنسية ” جزائر الأوهام ” في ثلاث حلقات، من إخراج فرانسوا لوسياني سنة 2001 ، ومسلسلي ” المرسى والبحار ” (2005) للمخرج المصري أحمد صقر و ” مقطوع من شجرة ” (2015) لعبد الحي العراقي ، وسلسلتي ” عبد الرؤوف ولانتريت ” (2007) لمحمد لشير و” حديدان ” (الجزء 1) للمخرجة فاطمة بوبكدي ، وأفلام ” تيغالين ” (2002) ، في أربعة أجزاء ، و ” الكمين ” ، في خمسة أجزاء ، و ” الدويبة ” و ” بوكيوض ” من إخراج فاطمة بوبكدي و ” ليلة ممطرة ” (2004) لمحمد العبداوي و ” نوارة بنت الباتول ” لجمال السويسي و ” وصال ” لحكيم القبابي…

وبالإضافة إلى ممارستها للصحافة في الثمانينات عبر منابر عدة نذكر منها ” جريدة المعتقل ” ومجلة ” إنقطاع ” ومجلة ” رياضة وترفيه ” وغيرها .

انا لله وانا اليه راجعون.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM