mobile

عاجل و حصري .. تسليم جواز السفر لـحارث.. و هذا ما قررته المحكمة

الأربعاء 4 يوليو 2018 13:21 مساءً 6٬396مشاهدة لا تعليق

قرر وكيل الملك بإبتداية مراكش تمتيع اللاعب الدولي المغربي أمين حارث لاعب نادي الألماني بالسراح المؤقت و إعادة جواز سفره و رخصة قيادته و أصبح بإمكانه السفر خارج أرض الوطن، و كان اللاعب المغربي قد أدى صبيحة أمس الثلاثاء كفالة قدرها عشرة الاف درهم 10000 مع برمجة أولى جلسات القضية في 11 من شهر يوليوز الجاريبعد مثوله أمام وكيل الملك بإبتدائية مدينة مراكش، و صار بإمكان “حارث” مغادرة التراب الوطني بعد إستعادة جواز سفره مع استمرار المتابعة القضائية في حقه، إثر حادثة السير المميتة التي ارتكبها الجمعة المنصرم بمدينة مراكش.

و أفادت مصادرنا، بأن اللاعب و أقرباءه يحاولون التوصل إلى تسوية ودية مع أسرة الضحية من أجل طي الملف و التنازل على المتابعة القضائية و هو ما نفاه والد الضحية، مؤكدا تشبته بتطبيق القانون.

و يذكر أن الهالك الذي كان قيد حياته يبلغ من العمر 28 سنة، كان يعمل حارسا تابعا لشركة الحراسة الخاصة بدار الثقافة الدوديات و كان المعيل الوحيد لعائلته.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM