عفو ملكي لفائدة 683 شخصا بمناسبة ذكرى 11 يناير

الأربعاء 10 يناير 2018 20:21 مساءً 890مشاهدة لا تعليق

أصدر جلالة الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى 11 يناير الخالدة لهذه السنة، أمره السامي بالعفو على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة ، وعددهم 683 شخصا.

وقال بلاغ وزارة العدل بهذا الخصوص إنه بمناسبة ذكرى 11 يناير الخالدة لهذه السنة 1439 هجرية 2018 ميلادية، أصر جلالة الملك أمره بالعفو على مجموعة من الأشخاص منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة الشريفة وعددهم 683 شخصا وهم كالآتي :

* المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة اعتقال وعددهم 564 سجينا موزعين على النحو التالي:

– العفو مما تبقى من العقوبة الحبسية أو السجنية لفائدة: 11 نزيلا – التخفيض من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة : 547 نزيلا – تحويل السجن المؤبد إلى السجن المحدد لفائدة : 06 نزلاء * المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة سراح وعددهم 119 شخصا موزعين كالتالي :

– العفو من العقوبة الحبسية أو مما تبقى منها لفائدة : 23 شخصا

– العفو من العقوبة الحبسية مع إبقاء الغرامة لفائدة : 07 أشخاص

– العفو من عقوبتي الحبس والغرامة لفائدة : 04 أشخاص

– العفو من الغرامة لفائدة : 85 شخصا

المجموع العام : 683

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM