فنانون مغاربة يعدون هدية خاصة للملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش ..

الجمعة 21 يوليو 2017 11:37 صباحًا 4٬925مشاهدة لا تعليق

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 18 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين ، ووفق مصادر مطلعة فإن عددا من الفنانين المغاربة منكبين على إعداد عمل فني مشترك أطلق عليه اسم ” ملكنا العزيز ” ، و هي فكرة خاصة للفنان ” سي مهدي ” سيشرف عليها المخرج المتألق إدريس الروخ ، بمشاركة نجوم مغاربة من قبيل محمد رضا ، جوديا ، فريد غنام ، سعيد موسكير و محمد زيات ، في وقت سيتكفل كريم السلاوي بمهمة التوزيع الموسيقي.

هذا ” الفيديو كليب ” استغرق حسب مصادرنا الخاصة مدة أسبوع متواصل من التصوير ، بين الدار البيضاء ، الرباط و طنجة ، حيث بلغ اليوم مرحلة ” المونتاج “، على أن يقوم بهذه المهمة فريق متخصص من خير الكفاءات المغربية في المجال .

هذا وسيطرح العمل تزامنا مع احتفالات المغاربة بعيد العرش المجيد، وهو بمثابة هدية خاصة من هؤلاء الفنانين المغاربة لملك البلاد عربون شكر و امتنان و تقدير له على كل ما بذله و لازال يبذله في سبيل النهوض بأوضاع البلاد.

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM