فيدرر يتوج بلقبه الخامس في بطولة إنديان ويلز للتنس

الأثنين 20 مارس 2017 11:22 صباحًا 502مشاهدة لا تعليق

تغلب روجر فيدرر المنتعش على مواطنه السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6-4 و7-5 في نهائي بطولة انديان ويلز للتنس اليوم الأحد ليحرز اللقب للمرة الخامسة ويصبح أكبر لاعب يتوج في صحراء كاليفورنيا.

وتوج فوز الأستاذ السويسري البالغ عمره 35 عاما، والذي عاد بشكل رائع من غيابه لستة أشهر بسبب الإصابة بالفوز باستراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني، مسيرة مذهلة في انديان ويلز حيث لم يخسر أي مجموعة طيلة البطولة.

وأبلغ فيدرر، الذي سيتقدم أربعة مراكز في التصنيف العالمي إلى المركز السادس اليوم الاثنين، سكاي سبورتس في مقابلة على جانب الملعب “تجاوزت توقعاتي تماما. هدفي كان الوصول لأول ثمانية مراكز في التصنيف بحلول ويمبلدون. إنها بداية حالمة.”

وأضاف “أتفهم الحديث الذي يدور حول (عودتي) لقمة التصنيف في ظل عدم تقديم آندي (موراي) ونوفاك (ديوكوفيتش) لأداء جيد وسأحاول التقدم. لكن هذا هو لقبي 90 (في بطولات المحترفين) لذا سأحاول الاستمتاع به أولا.”

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM