قائمة الحاصلين على جائزة “مروكو ميوزيك أوورد

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 11:01 صباحًا 1٬128مشاهدة لا تعليق

حصل الفنان سعد المجرد مساء أمس الاثنين على جائزة “مروكو ميوزيك أوورد” عن صنف أحسن فيديو كليب، حيث تفوق على عدد من الفنانين المغاربة الذين تنافسوا على ذات الجائزة من بينهم أسماء لمنور عن كليب “عندو الزين”، والدوزي عن “مينا”.

وتمكن عدد من الفنانين الذين دخلوا غمار المسابقة، من التتويج بجوائز “مروكو ميوزيك أوورد” على رأسهم الفنان الصاعد إيهاب أمير الذي فاز بجائزة الأغنية العصرية، وابتسام تسكت التي توجت بنفس الجائزة في صنف “البوب دانس”، إلى جانب الفنان عبد الحفيظ الذي حصد جائزته عن فئة “البوب”، فيما خلق المغني الشاب محمد عدلي المفاجأة بتتويجه في صنف شعبي راي.

ويشار إلى أن حفل “مروكو ميوزيك أوورد”، حضره نخبة من الفنانين المغاربة على رأسهم المغنية الشعبية زينة الداودية، عبد الرحيم الصويري، زهير بهاوي، نعمان بلعياشي، لافوين، الكوميدي هيثم مفتاح، وغيرهم من الوجوه الفنية التي ملأت جنبات بلاطو القناة الثانية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM