كاميرا “مشيتي فيها” تخاصم عمور والحمداوي

الخميس 15 يونيو 2017 10:32 صباحًا 2٬511مشاهدة لا تعليق

عبّر الفنان المغربي حاتم عمور عن استيائه من استغلال أغنيته “مشيتي فيها” في برنامج الكاميرا الخفية، الذي تقدمه القناة الثانية خلال شهر رمضان؛ فيما أكدت مصادر هسبريس أن عمور رفع دعوى قضائية ضد الملحن جلال الحمداوي، الذي منح الموافقة لفريق البرنامج لاستعمال أغنيته وسمح بتشويهها.

وقالت المصادر ذاتها المقربة من حاتم عمور إن هذا الأخير، الذي يحصد نجاحا منقطع النظير منذ ظهوره في برنامج المواهب المغربي “استوديو دوزيم” في دورته الثانية سنة 2005 على القناة نفسها التي تبث برامج يصفها المشاهد المغربي بـ”حصص تعذيب”، يرفض المهزلة التي تعرضها القناة على المشاهد المغربي وقام برفع دعوى قضائية الأسبوع الماضي ضد الملحن جلال الحمداوي الذي سمح باستعمال أغنيته في الكاميرا الخفية.

وأضافت المصادر ذاتها، في تصريح لجريدة هسبريس، أن حاتم عمور رفع الدعوى بسبب مخالفة الحمداوي لبنود العقد المتفق عليها بعدم استغلال أو التصرف في لحن الأغنية التي أصبحت ملكا لعمور وانضافت إلى ريبرتواره الفني الذي يمتع به الجمهور المغربي والعربي في تظاهرات فنية تعرف إقبال آلاف الجماهير التي تحفظ أغانيه عن ظهر قلب.

وسبق لعمور أن أكد، في حوار مع الجريدة، أنه لا يتابع برنامج الكاميرا الخفية ويفضل قضاء وقت الإفطار في جو عائلي بعيدا عن البرامج التي لا ترقى إلى ذوق المشاهد المغربي الرفيع الذي لا يقبل أن يشاهد برنامجا يتفق مع ضحاياها قبل تصوير حلقاته.

وكان حاتم عمور قد خرج، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك السنة الماضية، بتدوينة لقيت تفاعلا كبيرا تبرأ من خلالها من برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض على القناة الثانية خلال وقت الإفطار قائلا: “كاميرا خفية فيها أغنيتي وفيها كنيتي مشيتي فيها وعمور.. بغيت نقولك ليكم أنا والله حتى بريء من هاد التخربيق اللي كيضحكو علينا بيه”.

يذكر أن عمور أطلق أغنيته الرومانسية الجديدة “باعت الحب” عبر اليوتوب والتي تحمل عنوان ألبومه الجديد الذي سيرى النور بعد انقضاء شهر رمضان ويتضمن ست أغان مغربية تتوزع بين اللونين الرومانسي والأغنية العصرية المغربية التي بصم بها مشواره الفني المتفرد.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM