mobile

لأول مرة .. كاظم الساهر يحيي حفل رأس السنة بأوبرا دبي

الخميس 14 ديسمبر 2017 12:09 مساءً 1٬329مشاهدة لا تعليق

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لإحياء حفل ليلة رأس السنة في دبي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2018، ويقام الحفل على خشبة مسرح دار أوبرا دبي التي يقف عليها “القيصر”، لأول مرة، وذلك في 30 من الشهر الجاري.

وسيقدم النجم العراقي كاظم الساهر، باقة من أغانيه الكلاسيكية الخالدة، في أمسية مميّزة، ومن أغانيه الشهيرة، “إني خيرتك” و”زيديني عشقاً” و”قولي أحبك” و”أحبيني”.

وبهذه المناسبة، قال كاظم الساهر: “إنه لشرف لي أن أغني على خشبة دبي أوبرا ذات المستوى العالمي، والتي استضافت مجموعة من العروض العالمية الشهيرة”.

وأضاف: “في رأيي الشخصي، فإن هذا الصرح يمثل انعكاسًا حقيقيًا لجهود دبي الدؤوبة للارتقاء بجودة العروض الترفيهية الحية لتتخطى أعلى المعايير العالمية”.

وتابع: “كما أنه من دواعي سروري أن ألتقي بجمهوري الحبيب، والذي رافقني بولاء وقدم لي الكثير من الدعم على امتداد مسيرتي الفنية”.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM