لاعب كرة مغربي يحتجز عشيقته وينشر فيديوهاتها عارية بدعوى “السحر والشعوذة”!

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 18:17 مساءً 1٬748مشاهدة لا تعليق

اهتزت مدينة سيدي يحيى الغرب، الأسبوع الماضي، على وقع فضيحة انتشار فيديو لشابة تم تصويرها شبه عارية، من طرف عشيقها، لاعب كرة القدم في فريق “كفاح سيدي يحيى بالعصبة” المحلي.

وحسب المعلومات، التي حصل عليها “اليوم 24″، فإن الفتاة، التي ظهرت في الفيديو، تبلغ من العمر 27 سنة، تعيش في مدينة سيدي يحيى الغرب، وتربطها علاقة عاطفية مع المتهم لأكثر من خمس سنوات، وكان يعدها بالزواج، قبل أن يتخلى عنها في الأشهر الأخيرة.

 

وأضافت مصادر الموقع أن الفتاة دخلت في صراعات مع عائلة اللاعب، التي كانت تتهمها باستعمال أعمال الشعوذة من أجل الارتباط بابنها، على الرغم من رفضه ذلك، ما دفعها إلى مراقبتها، وضبطها متلبسة أكثر من مرة في بيت أحد المشعوذين، في نواحي المدينة سيدي سليمان.

وجاء في تفاصيل الحادث، أن الشابة، بعد انتشار الفيديو في هواتف أبناء المنطقة، تقدمت بشكاية لدى السلطات الأمنية في مدينة سيدي يحيى الغرب، حول عملية ابتزازها من طرف عشيقها، وشقيقه، بنشر فيديو تظهر فيه عارية، والذي تم تصويره بعد خطفها، وسرقة ممتلكاتها.

من جهتها، أوقفت عناصر الأمن لاعب كرة القدم رفقة شقيقه، الأسبوع الماضي، بتهمة الاختطاف، والابتزاز، والتقاط، والاحتجاز، ونشر صور خليعة للعموم، كما أحالت فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية بسيدي سليمان المتهمين على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في القنيطرة.

واعترف المتهم الرئيسي بتهمة تصويره لعشيقته بعد تجريدها من ملابسها، بدعوى أن ترفع عنه السحر، الذي جعله يركض وراءها، على الرغم من عدم رغبته في الزواج بها، بينما نفى كل التهم الأخرى الموجهة إليه، من خطف، وسرقة، وابتزاز، ونشر الفيديو للعلن.

المصدر: اليوم 24

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM