لبشرة جميلة ومشرقة.. اتبعي هذه الخطوات

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 15:17 مساءً 832مشاهدة لا تعليق

تتبع الفنانات وأجمل النساء في العالم روتينا يوميا وطرق عديدة للحفاظ على جمالهن، إليك أبرز العادات التي تتبعها الفنانات وأجمل النساء في العالم، لإبراز أنوثتهن استفيدي منها، واستوحي منها مايلائمك.

أنجلينا جولي تتبع طرق طبيعية، وتبتعد عن المواد الكيميائة،

تحافظ الفنانة العالمية أنجلينا جولي، على جمال ورونق بشرتها بابتعادها عن أشعة الشمس الضارة، وتستعمل دائما الكريم الواقي من أشعة الشمس، سواء في فصل البرد أو في الصيف، وتبتعد ما أمكن عن المواد الكيميائية، إذ تحرص النجمة أنجلينا جولي باقتناء مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد طبيعية.

ريما فقيه تستعمل الماء الساخن تم البارد لغسل وجهها.

تعتمد ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لسنة 2010 ذات الأصل اللبناني، على روتين صحيي، إذ تغسل وجهها بالماء الساخن تم البارد، وذلك للتخلص من السموم العالقة في الجلد وسد المسامات الواسعة.

إيما ستون وصودا الخبز للبشرة.

من منا لا يلاحظ بشرة النجمة الشابة إيما ستون، النضرة والناعمة، إذ كشفت قبل ذلك أنها لا تستغني على ماسك صودا الخبز، للحفاض على بشرتها نقية وسليمة، فهذا الماسك يعتبر مفيدا في شد البشرة وتنقيتها بعمق.

آيشواريا راي تعتمد صابون الأطفال لتنظيف البشرة.

تحرص النجمة البوليوودية آيشواريا راي، على تجنب المواد الكيميائية في روتينها اليومي لتنظيف بشرتها، إذ تستعمل صابون الأطفال الطبيعي لتلات مرات في اليوم، للحصول على بشرة نقية ومشرقة، وتلجأ إلى الماسكات الطييعية المتوفرة في المنزل.

أدريانا ليما تعتمد ماء جوز الهند لبشرة نضرة

تعتمد عارضة الأزياء العالمية أدريان ليما، والتي تعتبر من أجمل النساء في العالم، على ماء جوز الهند وذلك بشكل يومي، إذ تلجأ إليه لغسل وجهها باستخدام قطنة صغيرة مبللة بماء جوز الهند، وتدهن وجهها به بهدف الحصول على الإشراقة الدائمة لبشرتها.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM