“ماندوزا” لشدى ” على رؤساء الأندية مساندة المدربين المغاربة

الأثنين 4 ديسمبر 2017 22:20 مساءً 1٬454مشاهدة لا تعليق

أسفرت عشر جولات الاخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم عن تغيير ست مدربين وهم ( عبد الحق بن شيخة – بادو الزاكي ـ رشيد الطاوسي ـ سمير يعيش ـ عزالدين آيت الجودي ـ فؤاد الصحابي ) في مرحلة الذهاب من الموسم الحالي.

في الموضوع ذاته أكد عبد الحق رزق الله رئيس ودادية المدربين المغاربة في اتصال هاتفي خص به برنامج كافي سبور أن هناك مخطط للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و هو يجب توفر جميع الاندية الوطنية على مدير رياضي و أن يكون برنامج موحد بين الإدارة التقنية و الأندية الوطنية .

و أضاف المتحدت نفسه أن على الرؤساء احترام قانون المدربين و أوضاعهم العائلية و احترام كذلك العقود الموقعة كما وجه نداء لجميع رؤساء الأندية الوطنية بمساندة المدربين.
تحدث ماندوزا عن مجموعة المنتخب الوطني التي اوقعته مع البرتغال ، اسبانيا، إيران و أكد أن المنتخب الوطني يتوفر على عناصر جيدة بإمكانها المرور للدور الثاني .

سلمى الوصيف

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM