مداهمة ضيعة معدة كوكر للدعارة يسفر عن توقيف فتاة و4 أشخاص وحجز 400 قنينة من الخمور …

الأثنين 23 أكتوبر 2017 11:28 صباحًا 2٬914مشاهدة لا تعليق

أكد مصدر إعلامي من مصادر متطابقة أن عناصر الدرك الملكي بسطات قامت بتوقيف أربعة أشخاص من بينهم فتاة وصاحب ضيعة متواجدة بدور الحوازة التابع ترابيا لجماعة أولا سعيد إقليم سطات.

وكشفت المصادر ذاتها أن إيقاف المعنيين بالأمر، جاء بناء على توصل مصالح الدرك الملكي بسرية سطات بالعديد من الشكايات من المواطنين مفادها أن ضيعة بالدوار المذكور معدة كوكر للدعارة وتقديم الخمر بدون ترخيص حيث تم خلال عملية المداهمة ليلة  السبت الأحد، حجز حوالي 400 قنينة من الخمور المختلفة كما وجدت عناصر الدرك أنهم يستعدون لإحياء ليلة ماجنة رفقة عشاق الجنس.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي اقتادت المشتبه بهم صوب سرية سطات من أجل التحقيق معهم في محضر رسمي، ومن المنتظر أن تتم إحالتهم اليوم الاثنين على أنظار النيابة العامة بسطات من أجل جنحة الفساد بمنزل معد لممارسة الدعارة وتقديم الخمر بدون ترخيص.

المصدر أخبارنا المغربية

 

 

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM