مفـاجـأة فـي فـك الأمـن للـغز مـقـتـل أستـاذ جـامـعـي

الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 11:09 صباحًا 1٬057مشاهدة لا تعليق

بعد يومين على جريمة القتل التي راح ضحيتها أستاذ جامعي بمدينة الجديدة، توصلت السلطات الأمنية إلى المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة.

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن التحريات التي قامت بها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة قد أظهرت أن الأستاذ الجامعي، الذي عثر عليه، يوم السبت 2 شتنبر الجاري، مقتولا داخل منزله، (أظهرت) أن المشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة هو إبنه.

وبحسب ذات البلاغ فإن ” الظنين، البالغ من العمر 26 سنة، أوقف يوم الأحد 3 شتنبر، بدوار تابع للجماعة القروية مولاي عبد الله، على بعد 25 كلم في اتجاه مدينة الواليدية، بعدما توفرت أدلة مادية كافية تشير إلى احتمال تورطه في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت، التي راح ضحيتها والده”.

ويضيف بلاغ المديرية نفسها، أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالجديدة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة، والوقوف عند دوافعها وأسبابها الحقيقية.

شارك:


عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة www.chadafm.net الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

إستمع إلى Chada FM
CHADA FM equalizer CHADA FM